منوعات

شقة مليئة بالقمامة تطرح للبيع فى مزاد يبدأ من 35 ألف جنيه إسترلينى

عندما يبحث أى شخص عن شقة جديدة، يحلم بأن تتوفر فيها سبل الراحة والأمان وتتسم بالنظافة ولكن الشرط الأخير قد لا ينطبق على هذه الشقة التى تقع فى شارع نورثبورن في جيتسهيد ومكونة من غرفتى نوم ومغطاة بالقمامة والفوضى، التى تركها المستأجرون السابقون، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “مترو” البريطانية.

طرح شقة للبيع مليئة بالقمامة
وعند الدخول إلى مطبخ الشقة المعروضة للبيع بسعر 35 ألف جنيه إسترلينى، تجد العديد من الأطباق في الحوض والزجاجات الفارغة ودلاء من الطلاء وأغلفة فارغة والأسلاك الفضفاضة المتدلية من الأسقف بباقى الغرف والقمامة منتشرة على الأرض.

ورغم ذلك تبدو غرفة النوم الرئيسية أكثر نظافة، حيث تحتوى على ستائر ذات لون بني داكن، وورق حائط ممزق، ومع ذلك، فإن أكبر مشكلة يجب معالجتها هي الحمام، حيث حوض الاستحمام ممتلئ بالملابس القديمة وهناك مناشف قذرة معلقة على الجدران.

ورغم العيوب السابق ذكرها، إلا إن الشقة عندما يتم تنظيفها وترتيبها بشكل جيد، فإنها سوف تبدو أجمل ومميزة وذلك لموقعها المتميز الذى يجعلها محط أنظار الجميع وراغبى الحصول على شقة جديدة.

تقع الشقة في الطابق الأول أيضًا بالقرب من وصلات الحافلات وهناك أيضًا مطعم شهير يقدم وجبات سريعة بالقرب من الزاوية، مما يجعلها مكان مثالي لتناول وجبة خفيفة ومن المقرر طرح الشقة للمزاد العلنى من قبل” Auction House North East “في 31 مايو 2022.

youm7

Related Articles

Back to top button