فن

شيرين عبد الوهاب تعتزل الناس لهذا السبب

قررت المطربة شيرين عبدالوهاب التركيز في الفترة القادمة على ألبومها الغنائي القادم، والابتعاد عن التفاعل مع الأخبار الشخصية التي دائمًا ما تكون محور اهتمام جمهورها، حيث قررت اعتزال الحياة العامة تلك الفترة وإقامة معسكر مغلق بالاستديو الخاص بها بمنطقة ٦ أكتوبر للانتهاء من تسجيل أغنيات ألبومها الجديد، والمقرر طرحه مطلع الشهر القادم.

وتتعاون شيرين خلال الألبوم مع مجموعة من الملحنين والشعراء من بينهم عمرو مصطفى ومدين ومحمد عاطف ومحمود أنور ومحمد حمزة وعمرو الشاذلى وعمرو المصرى وتعمل شيرين ومديرة أعمالها سارة الطباخ على دراسة أكثر من عرض من شركات إنتاج متعددة لتسويق ألبومها القادم.

وكانت شيرين قد أثارت ضجة خلال الأيام الماضية بسبب أنباء عن عودتها لطليقها الفنان حسام حبيب بعد استقباله لها في المطار بعد عودتها من رحلتها الأخيرة بالكويت لإحياء حفل غنائي هناك.

وكشف والد حسام حبيب حقيقة ما تردد عن عودة نجله مرة أخرى للفنانة شيرين، مؤكداً أن شيرين وحسام حتى الآن لم يعودوا للزواج رسمياً وهما الآن بمثابة أصدقاء فقط وتحدث بينهما مقابلات في إطار الصداقة، ومن المحتمل أن يعودوا الأيام المقبلة.

من ناحية أخرى، كشف الدكتور حسام لطفى أستاذ القانون ومحامي شيرين، عن اتخاذ إجراء قانوني ضد الشخص الذي يثبت أنه يروج لمعلومات غير صحيحة عن موكلته، لأن ذلك من شأنه أن يسيء لها ولجمهورها.

وشن لطفي هجوماً لاذعاً ضد الشخص الذي سرب هذا الخبر قائلاً: “فيه ناس دعاة شُهرة يحاولون أن يتدخلوا في حياة المشاهير ويتمسحوا بهم ويدعوا وجود علاقة غير تقليدية بهم، ويدعوا أنهم يعلمون ما لا يعلمه غيرهم.. وللأسف يسيئون للفنان وللجمهور”.

lahamag

Related Articles

Back to top button