رياضة

رونالدو يشترط على يوفنتوس، تأهل مصر لكأس افريقيا، اصابة بالكورونا في منتخب المانيا ونجم كمال أجسام يتخلص من والديه

كشفت صحيفة كوريري ديلو سبورت الايطالية ان النجم البرتغالي كريستيانو ​رونالدو​ يرغب في البقاء مع نادي يوفنتوس لكن وفق شروط حدّدها صاحب الـ36 عاما. وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو يرغب في التعاقد مع مهاجم جديد لديه خصائص تشبه خصائص زميله السابق في ريال مدريد كريم ​بنزيما​، بالاضافة إلى لاعب خط وسط كبير لديه خصائص صانع الألعاب.

وأفادت تقارير صحفية أن لاعب الوسط الألماني جوناس ​هوفمان​ أثبتت إصابته بفيروس كورونا قبل مباراة يوم الخميس في تصفيات كأس العالم ضد أيسلندا، لكن المباراة ستقام في موعدها.
وتأهل منتخب مصر رسميًا إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية بعد التعادل مع نظيره كينيا بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت بالملعب الوطني في العاصمة نيروبي في إطار منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكان.وفي مباريات المجموعة الثالثة انتهى لقاء القمة بين غانا و​جنوب افريقيا​ بالتعادل 1 – 1 بينهما ليرفعا رصيدهما الى 10 نقاط في الصدارة ويلاحقهما السودان ب 9 نقاط.اما لقاءي المجموعة الرابعة فقد فازت ​الغابون​ على جمهورية الكونغو 3 – 0 وغامبيا على انغولا 1 – 0 ليحجزا مكانهما في النهائيات.

بعيدا عن كرة القدم، انطلقت اليوم من ​فوكوشيما​ مسيرة شعلة أولمبياد طوكيو المؤجلة من الصيف الماضي للصيف المقبل بسبب فيروس كورونا ، وبغياب الجماهير . وجاء انطلاق مسيرة الشعلة الذي طال انتظاره، وسط مخاوف مستمرة بشأن مصير دورة الألعاب الأولمبية الصيفية مع استمرار أزمة كورونا .

وفي المصارعة، كشف أسطورة المصارعة الحرة أندرتايكر أن زميله السابق وشقيقه في المصارعة WWE كاين سينضم إلى قاعة مشاهير المصارعة الحرة لعام 2021.

وفي كرة السلة، ضمن منافسات ​بطولة اورازيان ليغ الدولية​ التي تقام على الاراضي الارمينية،حقق ​​الرياضي​​ بيروت بطل ​لبنان​ لكرة السلة الانتصار بنتيجة 75 – 74 وبفارق نقطة أمام فريق ​فاهاكني​ الأرميني محققاً فوزه الثاني المتتالي.

متفرقات دولية ومحلية:

-أقدم ​بينو نيومير​، لاعب كمال الأجسام الايطالي، على قتل والدته ووالده ورميهما في النّهر، وذلك في مقاطعة جنوب تيرول شمال إيطاليا. وتم العثور على جثة الوالدة لورا في وقت لاحق في نهر أديجي وعليها علامات اختناق، بينما لم تظهر جثة زوجها على السطح أبدا، على الرغم من العثور على آثار دمه على جسر قريب، وذلك بسبب التنمر عليه.

-انتشرت صورة عبر وسائل التواصل الاجتماعي تُظهر مطعما في برمنغهام الانكليزية يحمل اسم النجم المصري ​محمد صلاح​ لاعب نادي ليفربول.

-حصر الاتحاد اللبناني لكرة السلة حضور الاعلاميين في الملاعب بفريق محطة الmtv التي تتولى نقل مباريات كرة السلة.

-حقق منتخب ​اليابان​ الانتصار بثلاثية نظيفة امام منتخب كوريا الجنوبية وديا. وسقط المنتخب السوري أمام مضيفه ​البحرين​ي 1-3.
elsport

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى