فن

شيرين عبد الوهاب تتقدّم ببلاغ ضد حسام حبيب بتهمة النصب والاحتيال

تقدّم محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، المستشار ياسر قنطوش المحامي بالنقض والإدارية العليا، ببلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوي ضد الفنان حسام حبيب.

“الشاكية والمشكو في حقه كانت تربطهما علاقة زواج شرعي، أثناء ذلك طلبت منه شراء سيارة فارهة لكي تستخدمها استخداماً شخصياً لها، فوكلت المشكو في حقه بوصفه زوجها في اتخاذ ما يلزم لإنهاء إجراءات شراء السيارة من معرض بريتش أوتوموتيف، كما اتفقت مع المعرض على سعر شراء السيارة وهو مبلغ 3،250،000 جنيه، ثلاثة ملايين ومائتان وخمسون ألف جنيه مصري، بينما تم الاتفاق مع المعرض على تحويل الشاكية ذلك المبلغ من حسابها الشخصي من البنك الأهلي المصري فرع ستار مول على حساب المعرض بالبنك التجاري الدولي CIB فرع الحماد مول وهذا يعلمه المشكو في حقه المكلف من قبل الشاكية بإنهاء تلك الإجراءات لصالحها وحسابها.

ثم فوجئت الشاكية بتحويل المبلغ بالكامل لحساب المعرض قيام المشكو في حقه بتسلم أوراق السيارة وإنهاء جميع أوراقها باسمه، كما تم استخراج رخصة السيارة باسمه، ونقل ملكيتها باسمه وبيانات السيارة موضوع البلاغ (مرسيدس 500$ 2021، شاس 15467 ليموزين موتور-30263762-2999 سم٣-سلندر-بنزين-أسود) لوحات معدنية /ل ق و273 وحدة مرور مصر الجديدة.

عندما علمت الشاكية بتلك الواقعة التي ارتكبها المشكو في حقه دون إذنها أو موافقتها بذلك أقنعها بأنهما شخص واحد بسبب علاقة الزواج القائمة بينهما، آنذاك، فوافقت على سداد ثمن السيارة لها من أمواله الخاصة، أو نقل الملكية لها ووافقت على ذلك بسبب علاقة الزواج القائمة بينهما.

عندما نشبت الخلافات الزوجية بينهما مؤخراً واستحال استمرار الزواج بينهما، اتفقا على الطلاق، كما تم إيقاع الطلاق بالفعل وطلبت منه نقل الملكية أو سداد ثمنها إلا أنه رفض وماطل، ولم يقم بسداد قيمة السيارة أو نقل ملكيتها لها كما اتفقا مسبقاً.

أيقنت الشاكية أنها تعرضت لعملية نصب من قبل المشكو في حقه، حيث إنها قامت بسداد كامل قيمة السيارة من أموالها الخاصة، وقامت بتحويل المبلغ من حسابها الشخصي بالبنك لحساب معرض السيارات وبسبب وجود مانع أدبي العلاقة الزوجية بينهما آنذاك، لم تطالبه بسداد قيمة السيارة أو نقل الملكية لها وقت علمها بالواقعة، وبعد الطلاق أخذ يماطل ويسوّف في سداد قيمة السيارة.

استخدم المشكو في حقه أوراق المعرض وأنهى إجراءات نقل ملكية السيارة باسمه، فهذا يمثل طريقة من طرق النصب والاحتيال على الشاكية، مستغلاً العلاقة الزوجية بينهما، كما استغل ذلك لإتمام عملية النصب على الشاكية واستيلائه على السيارة”.

lbcgroup

Related Articles

Back to top button