فن

شيرين عبد الوهاب بزيادة وزن واضحة في أحدث ظهور لها

نشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” صورة من أحدث ظهور لها مع مدير أعمالها محمد فؤاد الشهير بـ”ميمي”، الذي تولى أخيراً مسؤولية إدارة أعمالها بدلاً من سارة الطباخ.

وظهرت شيرين في الصورة بوزن زائد، مرتديةً فستاناً من قماش الساتان باللون الأسود، وشعر أطول قليلاً عن ذي قبل بعد حلاقة شعرها، وعلّقت على الصورة بالقول: “مع مدير أعمالي “ميمي” أجدع راجل في مصر”. وتفاعل الجمهور مع الصورة مؤكدين أن شيرين اكتسبت وزناً زائداً عن الفترة الماضية.

من ناحية أخرى، تتعاون شيرين مع الشاعر أمير طعيمة والملحن عمرو مصطفى في أغنية جديدة تحمل اسم “المترو”، والمقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، كما تستعد لإصدار أغنية جديدة بعنوان “عودتني الدنيا”، من كلمات أحمد المالكي وألحان تامر عاشور وتوزيع نابلسي.

يُشار إلى أن شيرين عبد الوهاب تستعد لإحياء حفل ختام الدورة الـ 56 من فعاليات “مهرجان قرطاج الدولي” في تونس، وذلك يوم 20 آب (أغسطس) الجاري، وقد نشر القائمون على مهرجان قرطاج، عبر الصفحة الرسمية على “فيسبوك”، القائمة الكاملة لفعاليات المهرجان والذي يُقام في الفترة من 14 آب (أغسطس) إلى 20 منه، بحضور عدد كبير من الفنانين.

lahamag

Related Articles

Back to top button