رياضة

ثلاثية لتركيا، فوز اول لهولندا وكرواتيا، ريال مدريد يرد على رونالدو وخسارة لبنان الأولمبي امام البحرين

ضمن التصفيات الاوروبية المؤهلة ل​كأس العالم قطر 2022​ حقق المنتخب الروسي فوزه الثاني بعد ان تخطى منافسه ​سلوفينيا​ بنتيجة 2 – 1 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب المجموعة الثامنة. وفي لقاء ثان لحساب المجموعة السابعة تخطى منتخب ​مونتينيغرو​ نظيره ​جبل طارق​ بنتيجة 4 – 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

وحقق منتخب ​هولندا​ اول فوز له وجاء على حساب لاتفيا 2-0 فيما اكد منتخب تركيا صدارته بالفوز 3-0 على النرويج.

وفازت كرواتيا 1-0 على قبرص، وبيلاروسيا على إستونيا 2-0.

وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية إلى أن إدارة نادي ​​ريال مدريد​​ اتخذت قرارها النهائي بشأن عودة البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ من يوفنتوس في الميركاتو الصيفي المقبل. وأوضحت الصحيفة أن “النادي الملكي يرفض عودة رونالدو (36 عاماً) مرة أخرى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث باتت أولوياته ضم مهاجمين شباب.
وقام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بتعديل مواعيد مباريات دور المجموعات في ​كأس الاتحاد الآسيوي​ بمنطقة الغرب، لتقام في الفترة من 21 إلى 27 أيار 2021، بدلاً من الموعد السابق 23-29 أيار “بعد تشاوره مع الاتحادات الوطنية.

وخسر منتخب لبنان الاولمبي للمرة الثانية على التوالي امام نظيره منتخب ​البحرين​ ولكن هذه المرة بنتيحة 4 – 2 في اللقاء الذي جمع المنتخبان استعدادا لقادم المواعيد

وفي الرياضات الميكانيكية، تصدّر سائق فريق ريد بول ريسينغ ماكس ​فرستابن​ التجارب الرسمية لسباق جائزة البحرين الكبرى، والتي جرت على حلبة صخير في البحرين، بتوقيت 1:28.997. وحل سائق فريق ​مرسيدس​ لويس هاميلتون في المركز الثاني بعد بداية سيئة للموسم.

وفي كرة المضرب، إنسحبت ​سيمونا هاليب​ من منافسات الفردي والزوجي في ​بطولة ميامي المفتوحة للتنس​ بسبب إصابة في الكتف.

متفرقات دولية:

– أشارت شبكة “ديفنسا سنترال” الإسبانية، إلى أن المدافع الفرنسي ​رافاييل فاران​ غاضب من منح مسؤولي ​ريال مدريد​ الأولوية لتجديد عقد ​سيرجيو راموس​ ولوكا مودريتش ولوكاس فاسكيز على حسابه.

– أكد المنتخب البولندي لكرة القدم إصابة حارس المرمى الاحتياطي لوكاش سكوروبسكي بفيروس ​كورونا​ قبل المباراة التأهيلية لكأس العالم ضد منتخب إنكلترا.
أكد وكيل أعمال التشيلي أرتورو ​​فيدال​​ لاعب وسط إنتر ميلانو بأن موكله سوف يبقى مع النيراتزوري ولن يرحل إلى أي نادٍ آخر.
elsport.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى