رياضة

غوارديولا يصرف النظر عن ميسي، شباب البرج يهزم طرابلس وتطبيق تيك توك يُحرج ديبالا وصديقته

كشفت صحيفة توتو سبورت أن ناديي يوفنتوس ومانشستر يونايتد يخططان لابرام صفقة تبادلية خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. وأشارت الصحيفة إلى أن الناديين الانكليزي والايطالي يخططان لابرام صفقة تقضي برحيل باولو ​ديبالا​ إلى مانشستر يونايتد، مقابل قدوم بول ​بوغبا​ إلى يوفنتوس فريقه السابق.

وأشار المدرب بيب ​غوارديولا​ إلى أن اللاعب سيرجيو أغويرو “لا يمكن تعويضه” حيث يستعد المهاجم لمغادرة مانشستر سيتي في نهاية الموسم. وقال غوارديولا: “لا يزال أمامنا شهرين، واليوم رأيت كم كان رائعًا في الدورة التدريبية. سيرجيو لا يمكن الاستغناء عنه. ليس من السهل عندما ترى أكثر من 360 مباراة تم لعبها وأكثر من 250 هدفًا، وكمية الألقاب”.

واشارت صحيفة الدايلي مايل البريطاينة الى ان غوارديولا تخلى عن فكرة ضم لاعبه السابق الارجنتيني ليونيل ميسي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

محليا، ضمن منافسات الأسبوع الثاني من ​الدورة السداسية لأندية الأواخر​، حقق ​​شباب البرج​​ فوزا بغاية الأهمية على حساب ​​طرابلس​​ بنتيجة هدفين مقابل لهدف، معززا آماله بالبقاء في دوري الدرجة الأولى، وأقيم اللقاء على ملعب جونية.

وفي كرة المضرب، تمكّنت الأوكرانية ايلينا ​سفيتولينا​ من العبور إلى الدور نصف النهائي من بطولة ميامي المفتوحة للتنس للمرة الأولى في مسيرتها بعدما تغلبت على اللاتفية أنستازيا سيفاتسوفا 6 / 3 و6 / 2 في الدور ربع النهائي للبطولة.

وفي كرة السلة، اشارت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية الى ان نجم نادي لوس انجلوس ليكرز الاميركي ​ليبرون​ جايمس بدأ بمحاولة تجنيد نجم نادي غولدن ستايت واريرز سيتفان كوري الذي ينتهي عقده مع الواريرز مع نهاية الموسم الحالي، بينما يرغب ​الليكرز​ في المحافظة على اللقب الذي كان قد حققه الموسم الماضي.

متفرقات دولية:

-قرر اتحاد جنوب إفريقيا لكرة القدم، إقالة موليفي نتسيكي مدرب المنتخب، بعدما فشل في التأهل لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021 والتي ستقام في الكاميرون.

-نشرت واندا نارا، وكيلة أعمال وزوجة لاعب باريس سان جيرمان ماورو إيكاردي، صورة جديدة عبر حسابها على تطبيق انستغرام، ظهرت فيها مرتدية لباس البحر، ومستلقية تحت أشعة الشمس في باحة منزلها في العاصمة الفرنسية باريس.

– حجب تطبيق “تيك توك” فيديو نشرته ​اوريانا ساباتيني​ صديقة النجم الارجنتيني ​باولو ديبالا​ بسبب اختراقه بعض المعايير الأخلاقية. وأظهر الفيديو ديبالا وهو يحاول رفع ساباتيني بيد واحدة بين قدميها، وفي بداية الأمر شعرت بالألم وأطلقت صوتا عاليا، ليعود ويحاول نجم يوفنتوس حملها مرة أخرى دون أن يتسبّب لها بألم.

elsport.

Related Articles

Back to top button