رياضة

وكيل أعمال هالاند ووالده في برشلونة، اصابة راموس، ميسي يشترط لتجديد العقد والشانفيل يهزم هومنتمن

كشف نادي ​ريال مدريد​ عبر موقعه الرسمي عن إصابة قائد الفريق ​سيرجيو راموس​، وغيابه عن الفريق الفترة المقبلة. ولم يوضح النادي الملكي مدّة غياب راموس عن الملاعب، لكن بحسب عدّة تقارير صحافية، من المتوقع ان يغيب عن الملاعب لمدّة شهر، ما يعني غيابه عن مواجهتي ليفربول في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، كذلك عن مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة.
على صعيد آخر، وصل ​مينو رايولا​، وكيل أعمال مهاجم بوروسيا دورتموند، ​إيرلينغ هالاند​، ووالده إلى برشلونة، واستقبلهما أحد المقربين من رئيس “البارسا”، الذي اصطحبهما معه في سيارته للبحث في امكانية انتقال اللاعب الشاب إلى برشلونة في الموسم المقبل.

​​​​​​​

على صعيد متصل، اشارت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية الى ان قائد نادي برشلونة الارجنتيني ليونيل ميسي لا يمانع البقاء في الكامب نو خلال الفترة القادمة، في وقت ينتهي عقده مع نهاية الموسم الحالي. واضافت الصحيفة الكتالونية ان ميسي طرح شرطاً وحيداً للبقاء مع البلوغرانا وهو ان يكون ضمن مشروع ناجح، ولهذا السبب فأن ميسي مستعد لتخفيض راتبه خلال الفترة القادمة في ظل الازمة المالية التي تضرب معظم اندية اوروبا.

محليا، قرر الاتحاد اللبناني لكرة القدم تـغـريـم نـادي ​الارشـاد شـحـيـم​ مـبـلـغ مـلـيـون لـيـرة لـتـزويـره شـخـصـيـة لاعب فـي مـبـاراتـه أمـام نـادي الـبـرج في دوري الشباب. مع ايـقـاف الاداري فـي النـادي يـوسـف عـاشـور.

عربيا، يسعى الاتحاد المصري لكرة القدم إلى تعيين حراسة أمنية خاصة لتأمين سلامة نجم منتخب “الفراعنة” ونادي ليفربول الإنكليزي، ​محمد صلاح​، وذلك بعد الموقف الذي تعرض له خلال مباراة مصر وجزر القمر في تصفيات كأس أمم أفريقيا، حيث اقتحم الملعب عدد من الشبان لالتقاط الصور مع صلاح، الأمر الذي أثار سخط نجم الريدز خصوصا بعدما أراد أحدهم تقبيله.

​​​​​​​

وفي المصارعة، قام المصارع رومان راينز مرة أخرى باستدعاء المصارع السابق والممثل دواين “ذا روك” جونسون من أجل مباراة في عرض راسلمانيا WrestleMania .

وفي كرة المضرب، سُجلت مفاجأة من العيار الثقيل في ربع نهائي دورة ميامي الأميركية للرجال بسقوط الروسي دانييل مدفيديف المصنف ثاني أمام الإسباني روبرتو باوتيستا أغوت بمجموعتين دون مقابل وبواقع 4-6 و2-6 .

وفي كرة السلة، ضمن منافسات الجولة الثالثة خلال فعاليات ​بطولة لبنان لكرة السلة​، تمكن فريق ​​الشانفيل​​ من تحقيق انتصار مستحق وسهل هو الاول له هذا الموسم بنتيجة 87 – 63 وبفارق 24 نقطة امام فريق ​​هومنتمن​​ في اللقاء ىالذي اقيم بدون جماهير على ارض ملعب مزهر.

متفرقات دولية:

-كشفت صحيفة المسّاجيرو الايطالية ان نادي مانشستر يونايتد يسعى إلى التعاقد مع نجم نادي روما، نيكولو زانيولو، خلال الصيف المقبل ومستعد لعرض 30 مليون يورو لضمه.

-كشف نادي ريال مدريد الاسباني يوم الخميس عن بيان رسمي بشأن الدعوة لإجراء الانتخابات الرئاسية، خلال الفترة المقبلة.

– أوضح مقاتل الـ UFC ​​جون جونز​​ أنه لن يقبل أي شيء يقل عن مبلغ 7.25 مليون جنيه إسترليني لمبارزة فرانسيس نغانو.

elsport.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى