فن

إصابة محمد رمضان خطرة والصورة تتحدّث!

بعد تعرّضه لحادثة كبيرة أثناء تصويره مسلسله الجديد بعدما انفجرت فيه قنبلة أثناء التصوير، نشر النجم المصري محمد رمضان صورة جديدة على “إنستغرام” كشف من خلالها عن الإصابات الشديدة والخطرة في ظهره بسبب القنبلة التي انفجرت فيه وفي أحد الممثلين الشبان المشاركين في المسلسل.

ووجّه رمضان من خلال تعليقه على الصورة رسالة عتب ولوم الى الإعلامي المصري الشهير عمرو أديب، لتجاهله الحديث عن إصابته، في برنامجه التلفزيوني، واهتمامه بحادث إصابة عارض الأزياء يوسف عمر نجل الفنانة لبنى ونس أثناء مشاركتهما في تصوير أحد الإعلانات.

وكتب رمضان في رسالته الى أديب قائلاً: “دي إصابتي البسيطة اللي إعلام بلدي تجاهلها تماماً ومنهم عمرو أديب اللي فتح عليّا النار بتهمة ليس لي دخل بها وهي إصابة يوسف ابن زميلتي وصديقتي لبنى ونس ألف حمد لله على سلامتك يا يوسف وشكراً لكل حبايبي وجمهوري على دعائكم ودعمكم الدائم والحمد لله لم أنقطع عن تصوير أعمالي.. ثقة في الله نجاح..”.

وكان رمضان نشر في اليومين الأخيرين فيديو كشف فيه للمرة الأولى عن إصابته الخطرة، قبل أن ينشر مجدداً صورة أخرى لتوجيه رسالة العتب الى إعلام بلده الذي تجاهل إصابته الكبيرة.

MTV

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى