رياضة

صراع اللقب يشتعل بين النجمة والانصار، تشيلسي الاقرب لضم اغويرو وشارة رونالدو تساهم بعلاج طفل مريض

ضمن منافسات الأسبوع الثاني من الدورة السداسية لأندية الأوائل، حقق ​النجمة​ فوزا غاليا جدا على حساب شباب الساحل بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جرى على ملعب بحمدون. واحتدم الصراع بين النجمة و​الأنصار​ على صدارة الترتيب، بعد أن حقق الأخضر فوزا صعبا على ​العهد​ بهدف مقابل لاشيء، سجله حسن معتوق في الدقيقة 78 عن طريق ركلة جزاء.وبات برصيد النجمة 31 نقطة، نفس عدد رصيد الأنصار وذلك قبل مرحلتين على نهاية الدورة السداسية، علما أن المباراة الأخيرة ستجمع بين الأنصار والنجمة، وبالتالي ستكون حاسمة لمسألة الفوز باللقب. وعلى ملعب صيدا البلدي، حقق ​الصفاء​ الفوز على الاخاء الاهلي عاليه بنتيجة هدف مقابل لاشيء.

وفي أخبار كرة القدم الأوروبية، اشارت صحيفة الدايلي مايل البريطانية الى ان نادي ​تشيلسي​ يقود الفرق التي تسعى للحصول على خدمات الهداف التاريخي لنادي مانشستر سيتي الارجنتيني سيرجيو اغويرو.

على صعيد آخر، وضمن منافسات المجموعة الثانية خلال الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة ​​دوري أبطال أفريقيا​​، خيّم التعادل السلبي 0-0 على لقاء فريق ​الهلال​ السوداني مع نظيره من جنوب أفريقيا ماميلودي صن داونز.

وفي كرة المضرب، نجحت المصنفة الثامنة عالمياً الكندية ​بيانكا اندريسكو​ في الوصول الى نهائي بطولة ميامي لكرة المضرب بعد الفوز الذي حققته على حساب اللاعبة اليونانية ماريا ساكاري. وتستعد اندريسكو لمواجهة المصنفة الاولى عالمياً اشلي بارتي في النهائي.

متفرقات دولية:

-قررت المحكمة العليا في ​صربيا​ الحكم بالسجن ضد الحكم سرجان أوبرادوفيتش لمدّة 15 شهرا والإيقاف عن ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم لمدة 10 أعوام، وذلك لتلاعبه في نتائج إحدى المباريات في الدوري المحلي.

​​​​​​​

-كشف يوفان سيميتش، مؤسس منظمة (معا من أجل الحياة) التي تساعد الأطفال المصابين بأمراض خطيرة، أنه تم بيع شارة القيادة التي رماها ​كريستيانو رونالدو​ في مباراة صربيا والبرتغال في مزاد خيري مقابل 64 مليون يورو، وسيتم علاج طفل صربي بهذه الأموال والذي يعاني من مرض ضمور العضلات الشوكي.

​​​​​​​-كشفت صحيفة كوريري ديلو سبورت أن تطبيق انستغرام، قام بحجب صورة نشرها النجم الارجنتيني ​ماورو ايكاردي​ مع زوجته ووكيلة اعماله واندا نارا، بسبب اختراقه المعايير الأخلاقية، حيث نشر صورة برفقة واندا وكلبه، وكتب: “كلبي وكلبتي”، وكان يقصد بـ”كلبتي” واندا نارا، الأمر الذي اعتبرته ادارة انستغرام بانه يتجاوز حقوق الانسان والمعايير الاخلاقية.

elsport.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى